"Qu'est-ce que ça signifie ?"

الترجمة:ماذا هذا يعني؟

November 19, 2016

13 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Nur9988

ماذا يعني هذا ؟


safaa630933

أظن أن العبارة تعني أيضا على ماذا يدل ذلك؟


AkramEldra

Qu'est- ce que ça veut dire


Tifou512720

إن العبارة الصحيحة هي
ماذا يعني هذا

%100


FethiaKram

لماذا خطأ؟!!هذا اقتراحكم!!


salambhsn

ماذا يعني هذا صحيح


anescaid

ماذا يعني هذا اصح


assia624

ليس خطأ الترجمة الصحيحة هي "ماذا يعني هذا؟"


nima151333

ماذا يعني هذا ؟


AhmedTahaR4

أساسا هناك خطأ


AmnJkR

C'est la même chose


ETXt6

الاخطاء أخطاأكم ليس لدينا خيار

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.