"Il a envie de pleurer."

الترجمة:هو يريد أن يبكي.

منذ سنة واحدة

6 تعليقات


youssef18_19

هو أراد البكاء؟

منذ سنة واحدة

jawad1000000

هو اراد أن يبكي....لماذا ليست صحيحة؟!!!

منذ سنة واحدة

Ameer.FG
Ameer.FG

لا ليست في الماضي هذه تركيبه ولكن تعطي نفس معنى vouloir في الحاضر ولكن avoir envie هذا حسب علمي.

منذ سنة واحدة

jawad1000000

اليست الجملة في الماضي

منذ سنة واحدة

zaho120
zaho120

هو اراد أن يبكي....لماذا ليست صحيحة؟!

منذ 6 أشهر

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

لأن الجملة في المضارع، وجملتك في الماضي

منذ 6 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.