1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Il a envie de pleurer."

"Il a envie de pleurer."

الترجمة:هو يريد أن يبكي.

November 19, 2016

9 تعليقات


youssef18_19

هو أراد البكاء؟


jawad1000000

هو اراد أن يبكي....لماذا ليست صحيحة؟!!!


Ameer.FG

لا ليست في الماضي هذه تركيبه ولكن تعطي نفس معنى vouloir في الحاضر ولكن avoir envie هذا حسب علمي.


jawad1000000

اليست الجملة في الماضي


Ameer.FG

مثل avoir faim هل معناه في الماضي لا طبعا ولكن لدي جوع، بالاضافه على انها ليست في الماضي هو ان كلمة envie ليست فعل بل هو اسم.


zaho120

هو اراد أن يبكي....لماذا ليست صحيحة؟!


AmineHadji1

لأن الجملة في المضارع، وجملتك في الماضي


HebaRabie3

لماذا ترجمتم الفعل في المضارع (يريد) بينما في الجملة الفعل في الماضي المركب


farida211059

لماذا لا نقول هو لديه رغبة في البكاء

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.