1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Der Anfänger hat keinen Hung…

"Der Anfänger hat keinen Hunger."

الترجمة:المبتدئ ليس جائع.

November 19, 2016

7 تعليقات


ZohirAhmd

جائع وليس جانا هناك خطا


fadisy5

جملة مالها معنى


AmmarAmmar18

يا جماعة زبطو كلمة جائع


1vVP2

جملة بدون معنى


mazona-zoldek

يجماعة هو kein بيجي مع الاسماء بس ولا اننا غلطان لانه hunger فعل


NajahMaher

هل من توضيح لاستخدامات Kein ؟ لو سمحتم مرة تكون Kein مرة Keine مرة Keinen !

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ