"Der Anfänger hat keinen Hunger."

الترجمة:المبتدئ ليس جائع.

منذ سنة واحدة

7 تعليقات


ZohirAhmd

جائع وليس جانا هناك خطا

منذ سنة واحدة

fadisy5

جملة مالها معنى

منذ سنة واحدة

ZohirAhmd

جائع

منذ سنة واحدة

AmmarAmmar18

يا جماعة زبطو كلمة جائع

منذ سنة واحدة

1vVP2

جملة بدون معنى

منذ سنة واحدة

mazona-zoldek

يجماعة هو kein بيجي مع الاسماء بس ولا اننا غلطان لانه hunger فعل

منذ أسبوع واحد

NajahMaher
NajahMaher

هل من توضيح لاستخدامات Kein ؟ لو سمحتم مرة تكون Kein مرة Keine مرة Keinen !

منذ 3 أيام
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.