"Der Anfänger hat keinen Hunger."

الترجمة:المبتدئ ليس جائع.

November 19, 2016

7 تعليقات


ZohirAhmd

جائع وليس جانا هناك خطا

November 19, 2016

fadisy5

جملة مالها معنى

November 28, 2016

ZohirAhmd

جائع

December 13, 2016

AmmarAmmar18

يا جماعة زبطو كلمة جائع

December 27, 2016

1vVP2

جملة بدون معنى

July 12, 2017

mazona-zoldek

يجماعة هو kein بيجي مع الاسماء بس ولا اننا غلطان لانه hunger فعل

October 9, 2018

NajahMaher

هل من توضيح لاستخدامات Kein ؟ لو سمحتم مرة تكون Kein مرة Keine مرة Keinen !

October 15, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.