"نحن نساء و أنتم رجال."

الترجمة:Wir sind Frauen und ihr seid Männer.

November 19, 2016

13 تعليقًا


Sameera235898

لماذا لم نضع فعل الكون sind قبل كلمة الرجال مثل ما وضعت قبل كلمة النساء ؟؟؟

January 8, 2017

Sabah8022

مرحبا

March 25, 2018

GhosounAl-2

Wir sind frauen und ihr männer

November 19, 2016

MuslimaMima1

Ihr seid Männer

June 24, 2019

Ghadeer549354

لأنو ال ihr قاعدتها seid

November 28, 2017

MBK7368

Haaaaaaaaard

January 18, 2018

Sabah8022

مرحبا انا اسمي صباح و مين انتي او من انت؟

March 25, 2018

owjq8

ماشي بس كامن كتبت ihr seid أعطاني غلط

December 5, 2017

Sabah8022

مرحبا انا اسمي صباح و مين انتي او انت؟

March 25, 2018

Sabah8022

Auf jeden Tag ein neues Zuhause kommen und gehen dann auch noch nicht so einfach

March 25, 2018

t9Fq5

Wir sind Frauen und ihr seid Männer

February 16, 2019

GhaziMallo

ما الخطأ في اجابتي

September 18, 2019

adil278830

Salm

May 4, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.