1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "نحن نساء و أنتم رجال."

"نحن نساء و أنتم رجال."

الترجمة:Wir sind Frauen und ihr seid Männer.

November 19, 2016

24 تعليقًا


Sameera235898

لماذا لم نضع فعل الكون sind قبل كلمة الرجال مثل ما وضعت قبل كلمة النساء ؟؟؟


mohnaax

لأن الضمير نحن و ليس أنتم


Husam459108

حسب صيغة المتكلم sind تاتي مع نحن وهم وهن اما seid تاتي مع انتم وانتن


8ISJ5

Wir تاتي معها sind اما Ihr تاتي معها send


Suhaeb12

لأن بعد كلمة Wir تأتي sind و بعد كلمة ihr تأتي seid.


Ghadeer549354

لأنو ال ihr قاعدتها seid


GhosounAl-2

Wir sind frauen und ihr männer


MuslimaMima1

Ihr seid Männer


owjq8

ماشي بس كامن كتبت ihr seid أعطاني غلط


FIRO205

يعطيني غلط و هي صح؟؟؟؟؟


GhaziMallo

ما الخطأ في اجابتي


MennaMoona

صعبه ومكانش فيه تدريب كافي لكل جزء من الجمله علي حدى


siham737183

Lich 3am y3tini ralat wana biktob sah


Zach537111

ارتفاع علؤو


Adnan800995

كتب صح واعطاني غلط امضت وقت وانا اتأمل أين الغلط


vgMr20

لكد اخطاء اجابتى لاننى زوت حرف n كلمه رجال


mohammed738663

ليش يعطيني خطا و انا صح


zuHE763343

يعطيني غلط وهيا صح


MOHAMAD873433

الله يحب المحسنين

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.