"نحن نساء و أنتم رجال."

الترجمة:Wir sind Frauen und ihr seid Männer.

منذ سنتين

9 تعليقات


GhosounAl-2

Wir sind frauen und ihr männer

منذ سنتين

Sameera235898

لماذا لم نضع فعل الكون sind قبل كلمة الرجال مثل ما وضعت قبل كلمة النساء ؟؟؟

منذ سنة واحدة

Sabah8022

مرحبا

منذ 8 أشهر

Ghadeer549354

لأنو ال ihr قاعدتها seid

منذ سنة واحدة

owjq8

ماشي بس كامن كتبت ihr seid أعطاني غلط

منذ سنة واحدة

Noor73
Noor73

Haaaaaaaaard

منذ 10 أشهر

Sabah8022

مرحبا انا اسمي صباح و مين انتي او من انت؟

منذ 8 أشهر

Sabah8022

مرحبا انا اسمي صباح و مين انتي او انت؟

منذ 8 أشهر

Sabah8022

Auf jeden Tag ein neues Zuhause kommen und gehen dann auch noch nicht so einfach

منذ 8 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.