1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les filles sont seules."

"Les filles sont seules."

الترجمة:الفتيات وحيدات.

November 23, 2016

10 تعليقات


4BVd2

اي مجموعة صرتو انا في مجموعة الجمع


MimiMimi621953

متلي تماما الله يوفقك بمشوارك


SifaniBon

لا هدى خطأ كبير


LxLj13

مثلي تماما انا وحيدة


Farid426796

كيف حاسة حالك


BasmaElwas

الفتيات وحدهن نفس المعنى ولا يقبلها


zienabsamir

إجابتى صحيحة ولكن لماذا احتسبت خطأ؟


4BVd2

انا ايضا اجابتي صحيحة ولكن احتسبت خطأ


Ahlem209082

قلتها جيدا


NaweL-art

اجابتي صحيحة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.