1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Et les patients sont vieux."

"Et les patients sont vieux."

الترجمة:و المرضى هم مسنين.

November 24, 2016

تعليقان


KhaledAmeen.

و المرضى عجائز


rrHt10

والمرضى هم مُسِنُّون: وكلمة مسنون:خبر للمبتدا الثاني: والمبتدا الثاني هو كلمة هم: وكلمة هم :ضمير منفصل في محل رفع مبتدا ثاني: والمبتدا الاول هو كلمة المرضى: وجملة هم مسنون في محل رفع خبر للمبتدا الاول: واما كلمة مسنون: فهي خبر للمبتدا الثاني وهو كلمة هم: وهذا الخبر وهو كلمة مسنون: مرفوع وعلامة رفعه الواو؟ لانه جمع مذكر سالم: وليست علامة رفعه الياء كما ورد في هذا الخطا الفاحش على موقع دولينجو: والنون عوض عن التنوين في الاسم المفرد:واذا كان الاجانب لا يقبلون اية اخطاء في لكنة انكليزية امريكية او بريطانية او فرنسية ويشددون عليها: فنحن العرب ايضا لانقبل اية اخطاء في لغتنا العربية ولو في لكنة غريبة عن لغتنا: ولكن مع الاسف ليس عندي وقت لتصحيح جميع الاخطاء ومااكثرها على موقع دولينجو

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.