1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Auprès de ma blonde, il fait…

"Auprès de ma blonde, il fait bon dormir."

الترجمة:بجانب حبيبتي، من الجيد النوم.

November 27, 2016

9 تعليقات


youzarsif01

Safaa ترجمتها التقربية قرب شقرائي النوم جيد :)


YounesLbadissi

جملة خاطئة من الأصل


AmineHadji1

ليست خاطئة، لكن الكلمة blonde = (شقراء) تستعمل ل(الحبيبة/الصديقة الحميمة) في الكانادا.


77xr1

كان الاصوب نقول من الجيد النوم بجانب حبيبتي


hlqs1

الجملة صائبة والسؤال مطلوب منه تعلم صيغة الجملة بهذه الطريقة بغض النظر عن ماهو الاصوب


77xr1

عفواً، أي سؤال تقصد؟ ليست الجملة استفهامية. ثم نحن نتحدث عن الترجمة العربية وليس أصل الجملة بالفرنسية، فافهم قبل أن تكتب!


rrHt10

فافهم قبل ان تهرف بما لا تعرف لو قلنا كما ذكرت فمعنى ذلك السفاح بمعنى تعدد العشيقات والحبيبات وذلك افضل في نظر اصحاب التقدمية الذين يزعمون انهم يحاربون الرجعية نعم تعدد الحبيبات والعشيقات افضل عندهم من تعدد الزوجات بمعنى ان النسل البشري ينبغي ان يذهب ماؤه هدرا في المراحيض الجنسية العفنة القذرة في فروج الحبيبات بمعنى ان الشيطان يزين لهؤلاء القذارة حتى تصبح طهارة باسم الحب وذلك خير عند هؤلاء من ان يذهب النسل البشري الى ما احله الله من طهارة التعدد بشرط العدل مع الزوجات /فان خفتم الا تعدلوا فواحدة/فالحلال ما حللوه هم والحرام ما حرموه هم بمعنى ان خبرتهم في الحلال والحرام وما يصلح وما يفسد في الارض فوق خبرة الذي خلقهم واما لو قلنا بجانب حبيبتي من الجيد النوم فمعنى ذلك بجانب حبيبتي حصرا ومعنى ذلك عدم السفاح والاقتصار على الاخدان وهذا جرمه اخف من جرم السفاح


hlqs1

Auprès et à côté بقرب قريب من

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.