1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "هو يأكل البرتقالة."

"هو يأكل البرتقالة."

الترجمة:Il mange l'orange.

November 28, 2016

37 تعليقًا


FatimaChad1

لمادا تدخل s مع t هل أن توم تفهامون❤❤❤❤❤❤ ❤❤❤


OSUOOD

انت تعلم عربي بعدها تعال اتعلم فرنسي


mariam266935

يا أخي جاوب على قد السؤال و أسكت اكي


asma725806

متى نكتب le و une


AmineHadji1

le أداة التعريف
un أداة التنكير


OSUOOD

Une: تستخدم للمؤنث غير المعرف اي المؤنث الذي لا يحتوي على ال التعريف مثل كلمة بنت تكتب بالفرنسية une fille اما عندما تريد كتابة كلمة البنت تكتب la fille


OSUOOD

Le: تستخدم للمذكر المعرف اي المذكر المصحوب ب ال التعريف مثل الولد تكتب بالفرنسية le garçon اما كلمة ولد فتكتب هكذا un garçon


minosha6

Le مذكر معرفة une مؤنث نكرة


gBOo13

نكتب le عند المفرد المذكر زي ال و une وهي من القواعد ان اي أسم مؤنث مفرد يأتي قبلهune


luttaz

ياتي الفعل قبل المفعول به


TahaMiBent

Il monge l'oronge


RHx05

لماذا il وليس je مع انا الفعل mange ينفع للاثنان


OSUOOD

لان السؤال يريد ترجمة كلمة هو ياكل وليس انا آكل


Zj1L9

Ou bien il mange une orange


HadilRima

اجبت اجابة صحيحة تماما لكن احتسبوها خاطئة وكرروا نفس الجملة التي كتبتها


OSUOOD

احتمال في خطا بحرف مش منتبهة عليه


meriam286488

متى نستعمل mange ومتى نستعمل manges


ahmed322982

Manges مع انت اللي هي (tu) Mange مع (elle-il-je)


OSUOOD

Mange: تستخدم مع جميع الضمائر الا ضمير (tu انت) Manges: تستخدم مع الضمير (tu انت )


samsa680857

هل تريدون ان تكونو اصدقائى


Nouressam588943

أرجوا شرح لما تم وضع الكلمه


OMAR20081016

استفدت منها في كلمات اشكر شركة دولينقو كل الشكر


youssef953743

لماذا لم نكتب il mange une orange


haninjridi

w9th nktbo est wth nktbo et w9th nktbo es pliz jwboni


KhiTam687672

شكرا لكم أيها أصدقاء وأصحاب


jCyI18

لماذا نحن هنا


allalmarhf

هل أخبركم ما عمر


cGk112

اكتب الصحيح ويقلون انه غلط


AwladiHaya

تكتب le للمذكر وla للمؤنث

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.