"Mon second parapluie est noir."

الترجمة:مظلتي الثانية سوداء.

November 30, 2016

5 تعليقات


[مستخدم حسابه معطّل]

    ما معنى ثانية. هناك خلط باالمعنى.

    November 30, 2016

ThabetThab2

    I guess it means "parasol"!

    June 17, 2017

lamyae604389

    هناك خطأ

    November 15, 2017

hamedhmd

    مظلتي الثانوية سوداء

    March 13, 2018

AmineHadji1
    Mod

    مظلتي الثانوية = mon parapluie secondaire
    ثاني = deuxième/second
    ثانوي = secondaire

    March 13, 2018
    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.