1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Frauen antworten."

"Die Frauen antworten."

الترجمة:النساء تُجِبن.

November 30, 2016

6 تعليقات


Frzat78

النساء يجبن. النساء تجيب. النساء يجبن. كلها إجابات صحيحة في اللغة العربية لأن كلمة النساء جمع تكسير غير سالم. و وقع الفعل على الأسماع من حيث النطق فهو صحيح و مستساغ.


SalehHusse2

السيدات يُجبنْ


JalalShnga

النساء يجبن


RoniRoni7

النساء او السيدات


C3G42

صح عليكم


mama860314

النساء يجبن وليس تجبن

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.