"الضاحية"

الترجمة:Das Stadtviertel

December 1, 2016

28 تعليقًا


sedra620427

كانها لم تذكر


MohammedYa349819

Das Stadtviertel (داس شتادفيغتل)


AbdElRahma398367

الكلمة صعبة


Agholid

عليك تقسيم الكلمة وتحليلها فذلك يساعد فهما ونطقا stadt تعني مدينة وviertel تعني الربع وهلم جرا


Hanae453465

ما معنى الضاحية؟


Dididkdjtyioo

مناطق صغيرة حول المدينة، مثل أنا اسكن في ضواحي طرابلس، بمعنى هو لا يسكن في طرابلس ولكن في منطقة قريبة منها.


C93N5

يعني على نواحي المدينة


Syria_Girl

Stadt تعني مدينة +
Viertel يعني ربع =
StadViertel ضاحية


نضع لها الارتيكل Das

تصبح ::: Das Stadtviertel الضاحية

★★★★★★★★★★★★★


GhufranAld

كيف بتنلفظ


CRONALDO16

داس شتات فيغتل


NabilHashe1

لم تذكر من قبل في اي مرحله


YKE06

2 من تج .ظظ


qQKc10

Das stadtviertelالضاحية


C93N5

Das Stadtviertel اممممم


FatmeAlkha

شكرا سوف احفظها


RewidaMoha2

Das stadtviertel Das stadtviertel


TIIj719550

اول مره اسمعها صعبه تتنطق


Dnia243301

صعبي شوي

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.