"Das ist Hamburg."

الترجمة:هذه هامبورج.

December 2, 2016

12 تعليقًا


NasserWannous

يجوز الوجهان: هامبورج وهامبورغ لأن الاسم أعجمي. بل حسب معرفتي فإن استخدام كلمة هامبورغ أكثر شيوعاً من هامبورج.


aMZR1

وانا حسبتهم يقولون همبرجر


maheramer2

هذه هامبورغ


UqpX14

شنو معنى هامبورج مدينة لو شنو


laloti3

يب مدينه


Dqfk15

مدينة المانيا


eo3m3

أنها هامبورغ


Mahmoud330064

ليه بنكتب ساعات das و ساعات dies?!!!!!!!!


Mohammedwe9

Dies ist Hamburg or das ist Hamburg???

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.