"Vous vous promenez."

الترجمة:أنتم تتجولون.

December 2, 2016

6 تعليقات


med46467

على ماذا تعود vous vous

هل من توضيح للجملة من فظلكم

December 2, 2016

[مستخدم حسابه معطّل]

    لان se promener من الافعال الانعكاسية Les verbes pronominaux يمكن تبحث حول هذه القواعد في محرك البحث

    September 6, 2017

criminalZT

    على ماذا تعود vous vous

    December 11, 2016

    [مستخدم حسابه معطّل]

      لان se promener من الافعال الانعكاسية Les verbes pronominaux يمكن تبحث حول هذه القواعد في محرك البحث

      September 6, 2017

charaf641660

      1# vous :sujet 2# vous promenez: verbe pronominaux.(se promener )

      January 4, 2017

      [مستخدم حسابه معطّل]

        بالفعل الافعال الانعكاسية او Les verbes pronominaux دائما تتصرف هكذا

        September 6, 2017
        تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.