"Wir tragen Schmuck."

الترجمة:نحن نرتدي مجوهرات.

December 4, 2016

13 تعليقًا


Hade877993

نحن نلبس مجوهرات


alaa.kh.0043

نحن نرتدي مجوهرات


jawad435210

كلو نفس الشي ترجموة


Hade877993

نحن نضع مجوهرات


Hade877993

نحن نضع جواهر


Hade877993

نحن نلبس جواهر


U4b71

شو هي مصوغانت


bgffghjfdy

مصوغات تعني حلي صيغت من ذهب أو فضة أو جواهر


U4b71

جمع صيغة


ismail909321

نحن نلبس مجوهرات


C3G42

نرتدي مجوهرات


Baraa802099

Wir tragen schmuck نحن نرتدي مجوهرات


Mohammad392219

Wir tragen schmuck

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.