"Wir tragen Schmuck."

الترجمة:نحن نرتدي مجوهرات.

منذ سنة واحدة

11 تعليقًا


Hade877993

نحن نلبس مجوهرات

منذ سنة واحدة

alaa.kh.0043

نحن نرتدي مجوهرات

منذ سنة واحدة

Hade877993

نحن نضع مجوهرات

منذ سنة واحدة

Hade877993

نحن نضع جواهر

منذ سنة واحدة

Hade877993

نحن نلبس جواهر

منذ سنة واحدة

U4b71

شو هي مصوغانت

منذ سنة واحدة

bgffghjfdy

مصوغات تعني حلي صيغت من ذهب أو فضة أو جواهر

منذ سنة واحدة

U4b71

جمع صيغة

منذ سنة واحدة

ismail909321

نحن نلبس مجوهرات

منذ سنة واحدة

C3G42
C3G42

نرتدي مجوهرات

منذ سنة واحدة

Baraa802099

Wir tragen schmuck نحن نرتدي مجوهرات

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.