Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Wir tragen Schmuck."

Translation:نحن نرتدي مجوهرات.

0
1 year ago

11 Comments


Hade877993

نحن نلبس مجوهرات

2
Reply1 year ago

alaa.kh.0043

نحن نرتدي مجوهرات

1
Reply1 year ago

Hade877993

نحن نضع مجوهرات

0
Reply1 year ago

Hade877993

نحن نضع جواهر

0
Reply1 year ago

Hade877993

نحن نلبس جواهر

0
Reply1 year ago

U4b71

شو هي مصوغانت

0
Reply1 year ago

bgffghjfdy

مصوغات تعني حلي صيغت من ذهب أو فضة أو جواهر

0
Reply1 year ago

U4b71

جمع صيغة

0
Reply1 year ago

ismail909321

نحن نلبس مجوهرات

0
Reply1 year ago

C3G42
C3G42

نرتدي مجوهرات

0
Reply11 months ago

Baraa802099

Wir tragen schmuck نحن نرتدي مجوهرات

0
Reply10 months ago