1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Que mangent les filles ?"

"Que mangent les filles ?"

الترجمة:ماذا تأكل الفتيات؟

December 4, 2016

7 تعليقات


chikhabdo145

ماذا يأكلن الفتيات (البنات)


AmineHadji1

لا، في الجملة الفعلية، إذا الفاعل ظاهر لايتبعه الفعل في العدد. (البناتُ يأكلن) بل (تأكل البناتُ)


SouadNeem

ماذا يأكل البنات ؟


9CTN5

ماذا يأكلن الفتيات ؟؟؟؟؟؟


MOKHTAR563200

ماذا يأكلن البنات. و ليس تأكل. هذا خطأ. و شكرا


kika71211

هنالك خطأ صححوه

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.