1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "هو يركض، فور أن يراك."

"هو يركض، فور أن يراك."

الترجمة:Er rennt, sobald er dich sieht.

December 4, 2016

9 تعليقات


darimjaber

انا كتبت er lauft sobald er dich sieht لماذا اعتبرها خطأ ؟


hlqs1

انا ايضا


LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN


mera520383

Sobald ما أخذناها بالدرس zu من حروف الجر وبرضو مادرسناها


hlqs1

Bald = soon(eng) Sobald = as soon


D.HachemZa

في اللغة الالمانية متى نضع الفاعل قبل الفعل ومتى نضع الفعل قبل الفاعل انا صار عندي دوخة مرة الفعل قبل الفاعل ومرة الفاعل قبل الفعل يجب ان تكون هناك قاعدة والا لن نتعلم اصول اللغة


hlqs1

المشكلة في تطبيق دوولينجو على الهواتف اللوحية هو انه لا يوحد شرح للقاعدة وانما تطبيق فقط مما يجعلك تستنج القاعدة بنفسك لتصبح عندك سليقة وحسب.. عندما احتاج بشدة الى قاعدة لكي افهم ابحث عن شرح الموضوع في اليوتيوب سيساعدك ذلك


mahaatfa

Er rennt sobald er dich siet

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.