"Niemand versteht wieso."

الترجمة:لا أحد يفهم لم.

December 6, 2016

8 تعليقات


Ghaithgaq

لا احد يفهم لم.. بمعنى لا احد يفهم لماذا

February 6, 2017

Hallo893197

لا أحد يفهم لم =لا يفهم أحد لم يا دولينغو

February 7, 2017

SalahAL-Di3

بصراحة لم أفهم معنى الترجمة

December 6, 2016

aml698370

ولا انا

January 11, 2017

HLQC5

شخص ما فهم هؤلاء

February 5, 2017

sercivin

لا احد يفهم ،لماذا او لما

October 22, 2017

AalQ6

ولله جننني

April 21, 2018

Mo.sadeya

المفروض يحط الجملة اولها wieso علشان تصير لما لا احد يفهم لانه هيك ترجمة صحيح لكن غير منطقية

December 13, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.