1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Niemand versteht wieso."

"Niemand versteht wieso."

الترجمة:لا أحد يفهم لم.

December 6, 2016

10 تعليقات


Ghaithgaq

لا احد يفهم لم.. بمعنى لا احد يفهم لماذا


Hallo893197

لا أحد يفهم لم =لا يفهم أحد لم يا دولينغو


SalahAL-Di3

بصراحة لم أفهم معنى الترجمة


HLQC5

شخص ما فهم هؤلاء


sercivin

لا احد يفهم ،لماذا او لما


AalQ6

ولله جننني


Mo.sadeya

المفروض يحط الجملة اولها wieso علشان تصير لما لا احد يفهم لانه هيك ترجمة صحيح لكن غير منطقية


villaneve

Niemand verstehen wieso


Muhammad355272

المفروض لم لا أحد يفهم

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.