"Niemand versteht wieso."

الترجمة:لا أحد يفهم لم.

منذ سنتين

8 تعليقات


Ghaithgaq

لا احد يفهم لم.. بمعنى لا احد يفهم لماذا

منذ سنة واحدة

Hallo893197

لا أحد يفهم لم =لا يفهم أحد لم يا دولينغو

منذ سنة واحدة

SalahAL-Di3

بصراحة لم أفهم معنى الترجمة

منذ سنتين

aml698370

ولا انا

منذ سنة واحدة

HLQC5

شخص ما فهم هؤلاء

منذ سنة واحدة

sercivin

لا احد يفهم ،لماذا او لما

منذ سنة واحدة

AalQ6

ولله جننني

منذ 7 أشهر

VPYl7
VPYl7

المفروض يحط الجملة اولها wieso علشان تصير لما لا احد يفهم لانه هيك ترجمة صحيح لكن غير منطقية

منذ 5 أيام
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.