Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Niemand versteht wieso."

Translation:لا أحد يفهم لم.

0
1 year ago

7 Comments


Ghaithgaq

لا احد يفهم لم.. بمعنى لا احد يفهم لماذا

1
Reply1 year ago

Hallo893197

لا أحد يفهم لم =لا يفهم أحد لم يا دولينغو

1
Reply1 year ago

SalahAL-Di3

بصراحة لم أفهم معنى الترجمة

0
Reply1 year ago

aml698370

ولا انا

0
Reply1 year ago

HLQC5

شخص ما فهم هؤلاء

0
Reply1 year ago

sercivin

لا احد يفهم ،لماذا او لما

0
Reply9 months ago

AalQ6

ولله جننني

0
Reply3 months ago