"Si je mange, je vais bien."

الترجمة:إذا آكل، فأنا بخير.

منذ سنة واحدة

14 تعليقًا


iebessam

ادا انا اكل ساكون بخير

منذ سنة واحدة

tirbo-boob

comment ça va

منذ سنة واحدة

tirbo-boob

c'est joli

منذ سنة واحدة

mamalove15

اذا انا اكل انا اكون بخير

منذ سنة واحدة

Lrayoub
Lrayoub

ساكون

منذ 9 أشهر

ayoub565903

اذا انا اكل ساكون بخير

منذ 8 أشهر

ayoub565903

تحتاج مراجعة المرة الاولى كانت بنفس المعنى والاجابة خطأ. لماذا???

منذ 8 أشهر

Ferhah

اذا أكلت سأكون بخير

منذ 7 أشهر

77xr1

لماذا حذفتم (أنا) في جملة الشرط وأثبتوها في جواب الشرط وفي النص الفرنسيje مذكورة في الشرط وجوابه؟

منذ 4 أشهر

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

لأن لا يمكن للجملة الشرطية أن تكون جملة اسمية

منذ 4 أشهر

77xr1

أنا آكل ليست جملة اسمية فهي فاعل وفعل الجملة الاسمية هي المبتدأ والخبر !!

منذ شهرين

77xr1

إذا أنا آكل فأنا بخير ما الخطأ؟ لا تقل لي جملة اسمية!

منذ شهرين

77xr1

إذا أنا اكل، ستقول جملة اسمية وهذا تعليل خاطئ

منذ شهرين

77xr1

هذا البرنامج محشو بالاخطاء العربية يجب تصحيحه! فالشرط وجوابه يجب ان يتحدا في الصيغة. فتقول إذا آكل (وهنا استخمت فعل وحذفت الفاعل) كذلك يجب في جواب الشرط (تستخدم جملة فعلية محذوفة الفاعل) فتقول (أكون بخير) فتصير الجملة ( إذا آكل أكون بخير) أو (إذا أنا أقرا، هو يكتب) فذكرنا الفاعل في الجملتين! ولا يمكن ان تقول لي إذا آكل فأنا بخير ويجب ان تكون (فأنا أكون بخير).

منذ شهرين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.