1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Si je mange, je vais bien."

"Si je mange, je vais bien."

الترجمة:إذا آكل، فأنا بخير.

December 14, 2016

24 تعليقًا


iebessam

ادا انا اكل ساكون بخير


Abdelmoghit.Az

Si je mange, je serai bien


77xr1

هذا البرنامج محشو بالاخطاء العربية يجب تصحيحه! فالشرط وجوابه يجب ان يتحدا في الصيغة. فتقول إذا آكل (وهنا استخمت فعل وحذفت الفاعل) كذلك يجب في جواب الشرط (تستخدم جملة فعلية محذوفة الفاعل) فتقول (أكون بخير) فتصير الجملة ( إذا آكل أكون بخير) أو (إذا أنا أقرا، هو يكتب) فذكرنا الفاعل في الجملتين! ولا يمكن ان تقول لي إذا آكل فأنا بخير ويجب ان تكون (فأنا أكون بخير).


ayoub565903

اذا انا اكل ساكون بخير


mamalove15

اذا انا اكل انا اكون بخير


77xr1

لماذا حذفتم (أنا) في جملة الشرط وأثبتوها في جواب الشرط وفي النص الفرنسيje مذكورة في الشرط وجوابه؟


AmineHadji1

لأن لا يمكن للجملة الشرطية أن تكون جملة اسمية


77xr1

أنا آكل ليست جملة اسمية فهي فاعل وفعل الجملة الاسمية هي المبتدأ والخبر !!


ayoub565903

تحتاج مراجعة المرة الاولى كانت بنفس المعنى والاجابة خطأ. لماذا???


77xr1

إذا أنا آكل فأنا بخير ما الخطأ؟ لا تقل لي جملة اسمية!


Ferhah

اذا أكلت سأكون بخير


77xr1

إذا أنا اكل، ستقول جملة اسمية وهذا تعليل خاطئ


hani516765

اذا اكلت، فسأكون بخير


Muona6

ماذا تعني هنا كلمة je اليست تعني انا ..في الترجمة الحرفية للجملة نقول اذا انا اكل فانا بخير ...اما هنا فمن الممكن ان يغلط الكثيرون بترجمتها للفرنسية و نسأل من الذي اكل ؟؟هل الفاعل ضمير مستتر تقديره هو ام انا ؟؟؟ الصح ان نقول / اذا انا اكل فانا بخير او سأكون بخير /


kao968433

إذا أنا آكل ، سأكون بخير


alaa-78

Si je mange, je vais bien. عندما انا أكل سأكون بخير .


AnassChorf

إذا أكلت سأكون بخير


OmHadjer

إذا أنا آكل فأنا بخير ما الخطأ هنا؟؟؟!!!! لا أدري لماذا مناقشاتي لا تزهر إذا حد شافها يكتبلي vu


icOi590407

اذا انا أكلت، أنا بخير. او اذا أكلت، أنا بخير


OuahbiAbde

إذا أكلت ، فأنا بخير . هكذا أحسن

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.