"Ni elle ni nous ne savons pourquoi."

الترجمة:لا هي ولا نحن نعرف لماذا.

December 14, 2016

9 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


pluvo.73

لما في هذه الجملة التقى ساكنان ؟؟ ni elle ؟


nadiaBout16

الترجمة الصحيحة هي لا هي ولا نحن نعرف لماذا


malik46639

الترجمة الاصح =لا هي ولا نحن لا نعرف لماذا


BassimMora1

جوابي صحيح .. الجملة الفرنسية وضعت ne قبل الفعل savons .. وهذا يعني نفي الفعل ... راجعوا المسؤول عن اللغة العربية ...


MoushiraHa

Ni elle ni nous savons pourquoi اصح فى الترجمه


Suleman117

Ni تأتي بدل pas


Batoulalsh4

Ni elle et ni nous


Suleman117

لماذا لم نحذف i ؟ N'elle


AmineHadji1

لا نحذف أبداً الحرف i في ni

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.