1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They live in a little villag…

"They live in a little village in England."

الترجمة:إنهم يعيشون في قرية صغيرة في إنجلترا.

December 14, 2016

6 تعليقات


ISRAA.N

هم يعيشون في قرية صغيرة في انجلترا لماذا لم تقبل ؟؟


abourchada

نفس الجواب


MohamedMog13

لماذا انا مضطر ان اضع هم فى بدايه الجملة لتصبح صحيحة، مع ان يعيشون فى قرية صغيرة فى انجلترا لها نفس المعنى.


Fv5R7

ما الفرق بين يعيشون و يسكنون


qassim1949

يعاني المترجم من انفصام نقول يعيشون يقول يسكنون نقول يسكنون يقول يعيشون


abourchada

هم وانهم وانجلترا وبريطانيا نفس المعنى؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.