"Son jardin est autour de sa maison."

الترجمة:بستانه هو حول منزله.

December 16, 2016

9 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


Fadilfaki

حديقتها حول بيتها.

لم أجد قرينة تدل على أن الحديقة لها في حين ان البيت له.


A49b89a

الجملة تتحدث عن الشخص نفسه، والبستان والمنزل له، ويمكن أن يكون رجلا أو امرأة


RahafChaar

إما حديقتها حول بيتها ...أو حديقته حول بيته ...ماهذه الترجمة ؟ حديقتها حول بيته !!!!!!!!!


SamaraBird

الملكية تعود للمملوك وليس المالك.. تستخدم son لأن jardin مذكر.. بينما تستخدم sa لأن maison مؤنث


400ana

موافق مع تعليق رقم واحد


HawkshZOL

" بستان ه " حول " منزل ه " ## بستانه حول منزله ✓ = ه ضمير ملكيه ارجو التعميم و شكراً


SamaraBird

بغض النظرعن من يملك الحديقة أو المنزل


A49b89a

حديقته محيطة بمنزله. هذه هي الترجمة الأحسن


MoushiraHa

تكون او هو هذا نفس الترجمه ل est فلماذا حسبت خطأ.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.