1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Son jardin est autour de sa …

"Son jardin est autour de sa maison."

الترجمة:بستانه هو حول منزله.

December 16, 2016

6 تعليقات


Fadilfaki

حديقتها حول بيتها.

لم أجد قرينة تدل على أن الحديقة لها في حين ان البيت له.


400ana

موافق مع تعليق رقم واحد


RahafChaar

إما حديقتها حول بيتها ...أو حديقته حول بيته ...ماهذه الترجمة ؟ حديقتها حول بيته !!!!!!!!!


SamaraBird

الملكية تعود للمملوك وليس المالك.. تستخدم son لأن jardin مذكر.. بينما تستخدم sa لأن maison مؤنث


HawkshZOL

" بستان ه " حول " منزل ه " ## بستانه حول منزله ✓ = ه ضمير ملكيه ارجو التعميم و شكراً


SamaraBird

بغض النظرعن من يملك الحديقة أو المنزل

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.