1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أنت تقترح القهوة."

"أنت تقترح القهوة."

الترجمة:Tu proposes du café.

December 16, 2016

7 تعليقات


selmasoumamiri

Du تعني بعض او تدل على النكرة ولا تدل على النعريف


khaledkung

اتفق معك تماما ....


sho589986

Du= de + le يعنى تبعيض وتعريف


sho589986

يعنى هنا بعض القهوه وتستخدم عاده مع الاشياء التى لا تعد


selmasoumamiri

Tu proposes le caffé لماذا ليست ثحيحة


MoushiraHa

سؤالى. مثل selmasoumsmiri


HawraaNass5

القهوة = le Cafe و ليس du Cafe إجابتي احتسبت خطأ لماذا؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.