"J'améliore mes vêtements"

الترجمة:أنا أحسن ملابسي

December 16, 2016

10 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


ElFilali_Amin

بمعنى "I improve" في الانجليزي اي انا أحسن او أطور


[مستخدم حسابه معطّل]

    النطق سريع على مبتدئين


AbirBarazi

    النطق غير مفهوم ايدا


salmaalzak

    أتمنى أن يتكلم ببطء حتى يفهمه

    الجميع و يستطيع الجميع

    الترجمة دون الحاجة إلى

    مساعدة


Abdulhamid359218

    ما فهمت الجملة :-(


F1dM2

    بمعنى:أُجمِّل ثيابي


Faten855833

    انا ملابسي احسن تعبير أصح


Hichem282108

    أطور صحيحة


KchaouChad

    J'améliore mes vêtements


PFpN390454

    مافهمتش معنى الجملة

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.