1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Le lapin mange, non ?"

"Le lapin mange, non ?"

الترجمة:الأرنب يأكل، لا؟

December 17, 2016

10 تعليقات


MariamAMR229955

الارنب ياكل لا؟ ترجمة حرفية المفروض الارنب ياكل اليس كذلك؟


Sato2Sa

نعم انت على حق


Amine135

الأرنب يأكل، أليس كذلك؟


DZkillerbee

يأكل الارنب، لا ؟


rrHt10

الى الزملاء هذا الحرف i هل تنطقونه على شكل a في جميع الكلمات الفرنسية اريد قاعدة شاذة في كلمة فرنسية لاتنطقونه فيها على شكل a واتقوا الله في الجاهلين من امثالي ولاتتكبروا عليهم ولاتكتموا علما عنهم ويعلمكم الله فانتم لاتدفعون شيئا من جيوبكم ومن علمني حرفا كنت له عبدا فهو رب البيت الثاني وهو المدرسة وانا عبده اي تلميذه


AmineHadji1

الحروف والنطق

الأبجدية الفرنسية بها 26 حرفاً لها نطق معين، منها 6 حروف تسمى voyelles = (حروف مصوتة أو صوائت) التي تعمل عمل الحركات بالعربية و20 حرف تسمى consonnes = (حروف صامتة). في الجدول التالي، سنلخص حروف الفرنسية ونطقها البسيط حسب الألفبائية الصوتية الدولية وشرح النطق مرافقاً لأمثلة مختلفة.

الحرف النطق شرح النطق
A /a/ مصوت مركزي مفتوح غير مدور، وهو حرف صوتي يشبه الألف المدود في (نار) و(أنا).
I /i/ مصوت أمامي مغلق غير مدور، وهو حرف صوتي يشبه الكسرة المدودة في (دين).

النطق والحروف الخاصة

الأصوات المؤنفة

عندما حرف مصوت يأتي قبل الحرف N، لا ينطق N ويصبح المصوت مؤنفاً أي يخرج الصوت من الأنف


bouchta..

الأرنب تأكل


Abdou_BZ

https://www.almaany.com/ar/dict/ar-ar/%D8%A3%D8%B1%D9%86%D8%A8/ يجوز أن يطلق لفظ الأرنب على الذكر و الأنثى، ولكن الأفصح اختصاصه بالأنثى، حسب قاموس المعاني في الرابط. شكرا لك على التنبيه.


Sato2Sa

كيفففففففففففففففف!!!! لكن لا بالفرنسية no وليس non ارجو الاجابة للاستفادة بليييييز


Asma674962

اليس كذلك

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.