1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Le garçon a un singe."

"Le garçon a un singe."

الترجمة:الفتى عنده قرد.

December 17, 2016

11 تعليقًا


NoorZaher1

المفروض في كلمة un في حرف e


ELKHANSSA

لا ، Un تسبق الأسماء المفردة المذكرة أما Une تسبق الأسماء المفردة المؤنثة


Alwaleed996810

ليس عفوآ ههههههههههههههههههه


cerine695986

Un للمفرد المدكر. Une للمفرد المؤنت.


Muona6

ملف الصوت غير صالح ..يفصل قبل ان اكمل جملتي


7cwR2

راهم دواب في ذمة الجنازة


kinghamdi

ارجو فتح الصوت


amina147410

ما سمعت أي شيء

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.