"SiesindMädchenundwirsindJungen."

الترجمة:هن فتيات ونحن فتية.

منذ سنتين

12 تعليقًا


Mulw2

كيف افرق انها جمع او مؤنث ؟

منذ سنة واحدة

mera520383
mera520383

Sind ضمير غائب تستخدم للجمع سواء كان جمع مذكر أو مؤنث

منذ 6 أشهر

mohamed590159

الفتية نفس الولد والفتاة نفس البنت ارجو تصحيح المعلومات في البرنامج

منذ 10 أشهر

jaziehraha

جوابي كان صحيح

منذ 8 أشهر

oDiI19

تعليقي السابق خاطئ يجب ان ياتي بعد ihr seid وليس sind

منذ شهر واحد

Humamslayer12
Humamslayer12

يمكنك مسحه.

منذ أسبوع واحد

Humamslayer12
Humamslayer12

هن بنات ونحن اولاد

يجب ان تقبل.

منذ أسبوع واحد

anasalagha

ما فهمت شي من السؤال

منذ سنتين

KhaledGonn

أنت تكونين فتاة و أنت تكون فتى

منذ سنة واحدة

OSAMASALAM13

هي تكون فتاة ونحن نكون فتيان

منذ سنة واحدة

HusseinKhe4

اريد معملم الماني

منذ شهرين

oDiI19

من الممكن ان نستخدم الخيارين Ihr بمعنى انتم فتيات او Sie بمعنى هن فتيات اعتقد ان هناك خطأ

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.