"Sie sind Mädchen und wir sind Jungen."

الترجمة:هن فتيات ونحن فتية.

December 17, 2016

15 تعليقًا


Mulw2

كيف افرق انها جمع او مؤنث ؟

March 5, 2017

mera520383

Sind ضمير غائب تستخدم للجمع سواء كان جمع مذكر أو مؤنث

July 2, 2018

mohamed590159

الفتية نفس الولد والفتاة نفس البنت ارجو تصحيح المعلومات في البرنامج

March 6, 2018

jaziehraha

جوابي كان صحيح

April 25, 2018

Amr49743

فتيان = فتية فى العربية الكلمتين جمع فتى

May 4, 2019

anasalagha

ما فهمت شي من السؤال

December 17, 2016

KhaledGonn

أنت تكونين فتاة و أنت تكون فتى

January 29, 2017

OSAMASALAM13

هي تكون فتاة ونحن نكون فتيان

August 17, 2017

HusseinKhe4

اريد معملم الماني

November 10, 2018

oDiI19

من الممكن ان نستخدم الخيارين Ihr بمعنى انتم فتيات او Sie بمعنى هن فتيات اعتقد ان هناك خطأ

December 7, 2018

oDiI19

تعليقي السابق خاطئ يجب ان ياتي بعد ihr seid وليس sind

December 7, 2018

JasonVoorheess

هن بنات ونحن اولاد

يجب ان تقبل.

January 1, 2019

Basma410357

لا مابيصير لان الاولاد ( الاطفال)die kinder بينما die Jungen الشباب

February 16, 2019

marwa611306

متي نقول sie sind ومتي نقول das sind

February 13, 2019

Mahmoud980454

Das.ist gut

February 23, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.