"Comment et pourquoi ?"

الترجمة:كيف ولماذا؟

December 18, 2016

12 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Kremid

"كيف ولمَ؟" علاش خطأ؟ "لمَ" نفس معنى "لماذا".


Aya9336745

خطأ لأن لم تعني الوقت


saya-404

لا هذا غير صحيح


ouzzineabdrahman

ليس عندي حرف الدال للكلمة لمادا فانا لا استطيع المرور للمتابعة


39manar

و انا مثلك


anwark

"كيف ولمَ؟" لماذا لم تقبل؟


soundous315136

Oui vous avez la mème problème ???????


writerayatlm10

ليس لدي حرف الدال اقبلوها


HussamMHus

شو سبب عدم وجود حرف الذال لديكم استخدم تطبيق Arabe clavier.


adim_

أجبت كيف و لماذا (لم لم تقبل هل لاني لم اضع علامة استفهام wtf )


saya-404

ربما اخطات ولم ترى


saya-404

اهلا وسهلا كيف الحال هل انتم بخير مع دوولينجو اجيبوا من فضلكم

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.