Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Er wird sich melden."

Translation:سيتصل.

1 year ago

7 Comments


mohamedkh6

لو تكرمتم ..من يشرح لنا المعنى ؟

1 year ago

fish906486

هو سوف سيتصل (في المستقبل)

1 year ago

KahramanIb

المقطع كله مجهول

1 year ago

adam365874

Ich melde mich wieder. المعنى سأتصل لاحقا يعني لما بتحكي شخص وبدك تقلو، رح ارجع اتصل عليك. بلعامية

1 year ago

Faysalkeba

الترجمة للعربية ضعيفة جدا.

11 months ago

Hassanhamad123

,

10 months ago

hasanabusa1

؟؟؟!!!كتبت هو سيتصل بك، اعطاني خطأ، وكانت اجابة الدولنجو،،، اجابة ركيكة بالنسبة للغة العربية.

6 months ago