"Er wird sich melden."

الترجمة:سيتصل.

December 18, 2016

7 تعليقات


mohamedkh6

لو تكرمتم ..من يشرح لنا المعنى ؟

December 18, 2016

fish906486

هو سوف سيتصل (في المستقبل)

January 8, 2017

KahramanIb

المقطع كله مجهول

April 10, 2017

adam365874

Ich melde mich wieder. المعنى سأتصل لاحقا يعني لما بتحكي شخص وبدك تقلو، رح ارجع اتصل عليك. بلعامية

April 17, 2017

Faysalkeba

الترجمة للعربية ضعيفة جدا.

August 24, 2017

Hassanhamad123

,

September 22, 2017

hasanabusa1

؟؟؟!!!كتبت هو سيتصل بك، اعطاني خطأ، وكانت اجابة الدولنجو،،، اجابة ركيكة بالنسبة للغة العربية.

February 2, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.