"Er wird sich melden."

الترجمة:سيتصل.

منذ سنة واحدة

7 تعليقات


mohamedkh6

لو تكرمتم ..من يشرح لنا المعنى ؟

منذ سنة واحدة

fish906486

هو سوف سيتصل (في المستقبل)

منذ سنة واحدة

KahramanIb

المقطع كله مجهول

منذ سنة واحدة

adam365874

Ich melde mich wieder. المعنى سأتصل لاحقا يعني لما بتحكي شخص وبدك تقلو، رح ارجع اتصل عليك. بلعامية

منذ سنة واحدة

Faysalkeba

الترجمة للعربية ضعيفة جدا.

منذ سنة واحدة

Hassanhamad123

,

منذ سنة واحدة

hasanabusa1

؟؟؟!!!كتبت هو سيتصل بك، اعطاني خطأ، وكانت اجابة الدولنجو،،، اجابة ركيكة بالنسبة للغة العربية.

منذ 10 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.