1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Er wird sich melden."

"Er wird sich melden."

الترجمة:سيتصل.

December 18, 2016

7 تعليقات


mohamedkh6

لو تكرمتم ..من يشرح لنا المعنى ؟


MMU2020

هو سوف سيتصل (في المستقبل)


KahramanIb

المقطع كله مجهول


adam365874

Ich melde mich wieder. المعنى سأتصل لاحقا يعني لما بتحكي شخص وبدك تقلو، رح ارجع اتصل عليك. بلعامية


Faysalkeba

الترجمة للعربية ضعيفة جدا.


hasanabusa1

؟؟؟!!!كتبت هو سيتصل بك، اعطاني خطأ، وكانت اجابة الدولنجو،،، اجابة ركيكة بالنسبة للغة العربية.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.