Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Der Park"

Translation:الحديقة العامّة

0
1 year ago

9 Comments


wQrU4
wQrU4

الحديقة

3
Reply1 year ago

Saria-suke

هل تعلم ان التعلم في مجموعة يساعد على التعلم بسرعة أكبر لأنه يكمن في المنافسة يسررني أن تنضم إلى النادي خاصتي☺ كود النادي: J5ACXH

4
Reply1 year ago

mohmadkrad

اريد التعليم

0
Reply4 months ago

Saria-suke

هل تعلم ان التعلم في مجموعة يساعد على التعلم بسرعة أكبر لأنه يكمن في المنافسة يسررني أن تنضم إلى النادي خاصتي☺ كود النادي: J5ACXH

0
Reply1 year ago

naser167678

الحديقة العامة

0
Reply1 year ago

hatem493068

خطء

0
Reply1 year ago

ismail909321

وين الغلط ابو حاااتم (¬‿¬)

0
Reply1 year ago

HaniOzil

Garten auch

0
Reply1 year ago

C3G42
C3G42

الحديقة

0
Reply11 months ago