دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Der Park"

الترجمة:الحديقة العامّة

منذ سنة واحدة

9 تعليقات


wQrU4
wQrU4

الحديقة

منذ سنة واحدة

Saria-suke

هل تعلم ان التعلم في مجموعة يساعد على التعلم بسرعة أكبر لأنه يكمن في المنافسة يسررني أن تنضم إلى النادي خاصتي☺ كود النادي: J5ACXH

منذ سنة واحدة

mohmadkrad

اريد التعليم

منذ 6 أشهر

Saria-suke

هل تعلم ان التعلم في مجموعة يساعد على التعلم بسرعة أكبر لأنه يكمن في المنافسة يسررني أن تنضم إلى النادي خاصتي☺ كود النادي: J5ACXH

منذ سنة واحدة

naser167678

الحديقة العامة

منذ سنة واحدة

hatem493068

خطء

منذ سنة واحدة

ismail909321

وين الغلط ابو حاااتم (¬‿¬)

منذ سنة واحدة

HaniOzil

Garten auch

منذ سنة واحدة

C3G42
C3G42

الحديقة

منذ سنة واحدة