1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The students drink wine."

"The students drink wine."

الترجمة:يشرب الطلاب النبيذ.

December 20, 2016

40 تعليقًا


wroo0ood

يجب تغيير الخمر الى عصير او ما شابه لان في هذه الامثلة مغزي غير طاهر فحتى في المختمعات الغربية لايجوز للطلبة شرب الخمر فمثل هذا المثل دعوة للفساد والفسوق ولو كان على سبيل المثال


Mr-Nooh77

عندهم طلاب الجامعة والذين يتجاوز عمره 18 يشربون النبيذ او الخمر


amjad328265

يشربون وليس يشرب


M00NLING0

قصدهم يشربُ الطلاب النبيذ


Mawiayyy

ليش ما تكون الطلاب يشربون النبيذ


EsmailHayek

Please dont use "wine" and "beer" in your examples


mohamedali98056

يجب مراعاة المجتمعات الاخرى ذات تقاليد المغايرة لتقاليد الغرب حتى يتماشى التطبيق مع جميع المجتمعات


bhoh7

انت اصلا بتتعلم لغتهم علشان تحتك معاهم. انت اللي تحترم تقاليدهم مش هم.


Lucin13

اين the لنقول النبيذ


Mr-Nooh77

دولينغووو يشرب النبيذ ههههههههههه قال ايه الطلاب يشربون النبيذ شو المصخرة هاي


Nt4N

اعطيني خيار اغير الجمله او تستثنيه


massare1

يا اصدقائي النبيذ ليس من المسكرات


GhaithyLed

Why you let him do that ?


Alyonsi123

الطلبة يسكرون هههههه


Hasan540365

Hello every one there is a mistaka in this tranlate we consider the students plural so the right translate to Arabic is الطلاب يشربون النبيذ not الطلاب يشرب النبيذ this is a big mistake in our language


Hussieneln4

يرجي تغيير المثال لانه منافي لعادات المنطقه العربيه


Abdulqader101507

يهدفون إلى إقناع الناس بقبوله لفضيا حتى يقبل واقعيا نعوذ بالله منكم


AnwarMagde

هذا هراء بالفعل


UWOWyaUy

الطلاب يشربون العصير


walaa.ahmed888

طلاب اخر زمن


djojodjame

احس ان هذا تطبيق قاعد يعلم فينا اغلاط


8Wpi4

انا عرفت التعليم خرب ليه ايه المثال ده


nabeha506321

يرجى عدم نشر كلام لا يليق بلمسلمين


Witl_10

Follow me please.


SaraAlOtai133417

ما لاكين الا هاي الجملة-.-


Raghd_h94

خوش تعليم ههه


Raghadda1

The students wont drink wine


22qb6

استغفر الله


22qb6

حسابي انستا تصميم njm. Ibd


2hJC8

يشربون او يشرب الطلاب اما هكذا فهو غير صحيح


saidviva

ونعم الطلاب


rafik1515

منهج فاسق ذو أجندة خبيثة


dnpSGV

الم تجدو امثلة غير هذه ليس فقط المغاربة يستعملون هذا التطبيق ...قد يكون طفل صغير يتعلم في هذا التطبيق قد يتأثر بهذه الامثلة و هذه تقاليد غير مرغوب فيها بلدان اخرى غير راضية على هذا المثال ارجوكم تقبلوا رءي بوعي اشكركم ،


SaidMiadi

Why did the students drink wine tis something crazy


Mohammad221461

The wine is forbeden in my religon

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.