"الرجال هادئون وأغنياء."

الترجمة:Les hommes sont calmes et riches.

December 20, 2016

49 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


mDx43

مالفرق بين sont و sommes


Aya_Gch

Sommes بعد nous (نحن) و sont بعد ils/elles (هم /هن)


HaGehi

نفس السؤال


MarwaHassa241961

وانا اتمنى معرفة ذلك ^^


93EU3

ممكن سؤال متى تكون sont بلييز اريد الجواب منكم


kdQB14

لماذا les hommes sont calmes جاءت هكذا و لم تأتي et riches هكذا et sont riches


omarafilal

لتفادي التكرار ؛لأن الضمير معلوم


HaGehi

متى نستخدم sommes


LilyLily655035

نستخدم sommes عندما يكون لدينا الضمير نحن nous


LilyLily655035

نستخدم sommes عندما يكون لدينا nous نحن


abdelhamid50010

Sont جمع الغائب هم وهن


AliShibly1

يجب على المتعلم أن يقارنها مع الإنجليزية... مثلا: les hommes sont calmes et riches هي نفسها: The men are calm and rich


MayaSan3

مافهمت ليش ال sont


cPg510

كلمة الرجال هادءون و غنيون لم تأتي هكذا إنه معنى غير صحيح


Yassine229199

ما الفرق بين l'homme و les homme


RanineDje

L'homme = رجل / مفرد☺ Les hommes= رجال / جمع☺


mhamadbenm

Les hommes مع s تعني رجال ، l'homme تعني رجل


8lpi12

Sont تجي مع ils et elles و sommes مع nous


sadok10701

الرجال les hommes هادءون calmes وأغنياء et riches sont كفاش دخلت


Norhan436653

Moi nurhan je n'ai pas compris la phras


mohcinajna

لم أنتبه لها


SirineNesr1

لمادا كتبت calmes ولم تكتب Calemes


intissar30

Psq hiya dorigin kaka


Hilalmoime

AAAAAAAAAAAAAAAAA


anis707096

متى نستخدم كلمة sont


Aya583800

لحظه مافهمت مرات بحطو sont فجمل ومرات لا مافهمت ليش ويعني كل الجمل جمع ils اوelles


Abdeerrahm2

Les hommes calmes et sont riches


sousou628456

الأولى نسيت s والآن بسبب sont خسرت ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!


NourHoudag1

Verb être au present Nous sommes Ils /Elles sont


NourHoudag1

Les hommes /Ils


kaoutar83317

متى نستعمل الفعل avoir ؟ ما عدا عندما نقول نملك لاحظت استعماله في جمل عديدة غير معنى نملك


OXMP18

لماذا جاءت هكذا لماذا لانقول les hommes et calmes sont r i che مالفرق في المعني


ZahraOsidi

مامعنى sont


Brahimboujada

Sont = en arab ماذا تعني؟


NOONE712536

هاذو ملي دخلت لابليكاسيون وهوما. هادئون أغنياء


Reham595490

كتبتها صحيحة وقالو انها خطأ لمااااذااااا


rivana872973

لقد ترجمتها بطريقة صحيحة لم افهم لما لا تقبل اجابتي


Hayam445822

ليه الاجابة خطا مع ان الاجابة الصحيحة مثلها تماما


EsraaMostafa135

نفس اللي انا كاتباه!


BemoFlex

شباب هل هيتغير معنى الجملة بتبعية الصفات يعني لو غيرت مكان الصفتين هتتغير معنى الجملة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.