"أنت تشرب حسائك ."

الترجمة:Tu manges ta soupe.

منذ سنتين

8 تعليقات


khalil.b

هنا يجب اخذ الترجمة بعين الاعتبار لان هذا موقع للتعلم او تعتبر الاجابة صحيحة باعتبار الفعل boire

منذ سنة واحدة

xxoj6

لماذا tu bois ta soupe

منذ سنتين

AmineHadji1
Mod

لأن بالفرنسية، الحساء لا يشرب بل يأكل.

منذ سنة واحدة

MusabZoheir

نفس السؤال

منذ سنة واحدة

dounia198499

tu bois ta soupe

منذ سنة واحدة

AssoumLass

tu mangeلماذا s?

منذ سنة واحدة

meryem59555

Tu bois ليس tu manges ترجمة

منذ 7 أشهر

zriba

Non tu bois ta soupe On boit des liquides et on mange des solides. C est ça la réalités.

منذ 3 أسابيع
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.