"أنت تشرب حسائك ."

الترجمة:Tu manges ta soupe.

منذ سنة واحدة

7 تعليقات


xxoj6

لماذا tu bois ta soupe

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

لأن بالفرنسية، الحساء لا يشرب بل يأكل.

منذ سنة واحدة

khalil.b

هنا يجب اخذ الترجمة بعين الاعتبار لان هذا موقع للتعلم او تعتبر الاجابة صحيحة باعتبار الفعل boire

منذ سنة واحدة

MusabZoheir

نفس السؤال

منذ سنة واحدة

dounia198499

tu bois ta soupe

منذ 10 أشهر

AssoumLass

tu mangeلماذا s?

منذ 9 أشهر

meryem59555

Tu bois ليس tu manges ترجمة

منذ 3 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.