1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أنت تشرب حسائك ."

"أنت تشرب حسائك ."

الترجمة:Tu manges ta soupe.

December 20, 2016

14 تعليقًا


khalil.b

هنا يجب اخذ الترجمة بعين الاعتبار لان هذا موقع للتعلم او تعتبر الاجابة صحيحة باعتبار الفعل boire


xxoj6

لماذا tu bois ta soupe


AmineHadji1

لأن بالفرنسية، الحساء لا يشرب بل يأكل.


MusabZoheir

نفس السؤال


zriba

Non tu bois ta soupe On boit des liquides et on mange des solides. C est ça la réalités.


Ghada_86

يجب أن تكتب آكل أو أتناول الحساء. لا أشرب


AssoumLass

tu mangeلماذا s?


meryem59555

Tu bois ليس tu manges ترجمة


AYOUBsousi

أنت تشرب tu manges invers


AminaCheri7

انت تشرب Tu bois pas tu mange !!


ltwD8

بالعربية الحساء يشرب ولا يأكل


Mehdikhalf

Tu bois ta soupe Pas Tu mange ta soupe

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.