"أنت تأكل تفاحةً."

الترجمة:Tu manges une pomme.

December 21, 2016

8 تعليقات


Margaretag16

لماذا تم اضافة s لل mange علما بأنها مفرد؟؟؟

December 21, 2016

ELKHANSSA
Mod

حرف s عندما يقرن بالفعل لا علاقة له بالجمع
أنظر هنا .... تصريف الفعل

December 21, 2016

rose651382

S تستخدم في المضارع فقط مع tu اما مع je و il/elle لا تستخدم

August 29, 2018

M8EY5

وانا ايضا اتساءل

August 20, 2018

qvuS3

merci

January 1, 2017

62c9

كل فعل له تصريف مع الضمائر

July 27, 2018

zinbAboula

شكرا جزيلا لكم على هذا الموقع الرائع

January 7, 2017

AbdulsaMad203314

Merci

February 22, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.