"La pomme est rouge."

الترجمة:التفاحة حمراء.

December 21, 2016

30 تعليقًا


Osnehsbsh

ماهو موقع est و لماذا استخدمناها


AmineHadji1

الفعل être هو الفعل (كان) بالعربية. إذا ترجمنا حرفيًا نجد (التفاحة تكون حمراء). لايمكن حذفه في الفرنسية.


hossam454554

Est معناها تكون وتستتخدم عند وصف شئ مؤنث و es لوصف المذكر


omarhsno1

هل يوجد فرق بين التفاحة حمراء وتفاحة حمراء


samirxaci

التفاحة حمراء : la pomme est rouge تفاحة حمراء : une pomme rouge


Old_man_99

من تعلم لغة قوم نجى من شرهم ، شكرا لجميع الاخوة والاخوات الدين يتعلمون اللغات اين ماكانوا انا مسرور لأنني ما كنت اعرف اي كلمة في اللغة الفرنسية ولكن مع هذا التطبيق الرائع ، تعلمت منه الكثير ، من الاشياء ، وايضآ انتم ستتعلمون ان شاء الله ، تحياتي لكم انا عبد العلي من المغرب et merci


MM2U13

ما الفرق بين (est)و(es)


abazmostef

هاذي تصريف للفعل être


Ali21987

لماذا كتبت est في وصف التفاحة في هذه الجملة وهنا لا تكتب une pomme rouge


CIGV16

Rouge مذكر يعني لانه استخدم est . بالعربي تفاحه حمراﺀ يعني مؤنث. حد يفهمني


noumber-1-

ه‍ه‍ٱي بلقيس


noumber-1-

المستوى البرونزي لو سمحتي،


Mariem358422

تعلم. اللغات من افظل الاشياء لدي


safa923726

مامعنا est


hiba10593

المرجو ان تضعوني افوز


ToumiAdem

السلام عليكك


zuhaiermar

ممكن معرفة كيفية ترتيب الصفة والموصوف


ahmad174201

Elle a une pomme rouge


allalmarhf

التفاح لذيذ


RosaRosali7

ما موقع est في الجملة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.