"La pomme est rouge."

الترجمة:التفاحة حمراء.

December 21, 2016

21 تعليقًا


Ali21987

لماذا كتبت est في وصف التفاحة في هذه الجملة وهنا لا تكتب une pomme rouge

November 1, 2018

leen558977

مرحبا

January 28, 2017

HTcZ9

اهلا

December 13, 2017

Diana753139

اهلا

June 27, 2017

Ghada99597

ماهو موقع est و لماذا استخدمناها

May 6, 2017

AmineHadji1

الفعل être هو الفعل (كان) بالعربية. إذا ترجمنا حرفيًا نجد (التفاحة تكون حمراء). لايمكن حذفه في الفرنسية.

May 6, 2017

hossam454554

Est معناها تكون وتستتخدم عند وصف شئ مؤنث و es لوصف المذكر

August 20, 2017

Q7jo2

est تعني أنت

February 3, 2018

omarhsno1

هل يوجد فرق بين التفاحة حمراء وتفاحة حمراء

June 26, 2018

XjLQ7

التفاحة معرف ب ال و تفاحة نكرة ادوات التعريف مهمة جدا باللغة الفرنسية

October 15, 2018

AmiraAmira621820

مره سهله

September 12, 2018

CIGV16

Rouge مذكر يعني لانه استخدم est . بالعربي تفاحه حمراﺀ يعني مؤنث. حد يفهمني

February 14, 2019

AbdelaliRa2

من تعلم لغة قوم نجى من شرهم ، شكرا لجميع الاخوة والاخوات الدين يتعلمون اللغات اين ماكانوا انا مسرور لأنني ما كنت اعرف اي كلمة في اللغة الفرنسية ولكن مع هذا التطبيق الرائع ، تعلمت منه الكثير ، من الاشياء ، وايضآ انتم ستتعلمون ان شاء الله ، تحياتي لكم انا عبد العلي من المغرب et merci

May 23, 2019

Saad489544
December 21, 2016

AbdLlahAbd

La pomme est rouge

February 4, 2017

tu.8zPhLU0BIIQqH

Salut

February 20, 2017

ABDOU222462

La pomme est rouge

April 22, 2017

Diana753139

الجملة مرتبة جاهزة و كمان غيرها كتييير من تمارين ترتيب الجمل!

June 27, 2017

Nehad14244
August 3, 2017

RNRj5

اهلا

August 18, 2018

wKue4

مرحبا

February 12, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.