"Ses yeux sont bleus."

الترجمة:عيونه زرقاء.

December 21, 2016

8 تعليقات


xxoj6

شكرا جزيرا على التوضيح والجواب الشافي وفقكي الله

December 26, 2016

xxoj6

لدي سؤالين 1 لماذا لم تنطق (s) في كلمة (ses) رغم أنها بين صائتين (ses yeux) أرجو التوضيح وشكرا

December 21, 2016

ELKHANSSA

تنطق

December 22, 2016

xxoj6

ما هو مفرد كلمة (yeux)

December 21, 2016

ELKHANSSA

مفردها œil

December 22, 2016

xxoj6

شكرا لعله خطأ في المتكلم الألي الذي لم ينطقها(s)

December 22, 2016

xxoj6

أما كلمة عين لماذا هنا تغيرت تماما في جمعها

December 22, 2016

ELKHANSSA

لا أظن أن هذا غريب هناك كلمات تتغير كثيرا عند جمعها كحالات شاذة مثلا في اللغة العربية توجد كلمة إمرأة جمعها نساء

December 22, 2016

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.