1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "De har åkt till Danmark."

"De har åkt till Danmark."

الترجمة:هل ذهبتَ إلى الدنمارك؟

December 22, 2016

6 تعليقات


Hogerkurd

كيف * ذهبت* وأين ضمير الجمع في الجملة...!!


Hogerkurd

يرجى الأهتمام باللغة الأم, فهكذا ترجمة دليل صارخ على ضعف الدراية.. ما ذنب المتدرب أن يدفع من وقته؟ لأن من يدعي المعرفة لا يفقه من لغته الكثير..!


MeladShamo

الترجمة غلط


khalil662221

لقد ذهبوا الى الدنمارك


FAIZALAA1

ترجمة واضحة جدا انها غلط


HamzaKhusw

خطا الترجمة

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.