"ها هم أطفالنا."

الترجمة:Voilà nos enfants.

December 23, 2016

6 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


77xr1

Voici nos enfants???


de_Majalengka

لماذا إجابة "Voici nos enfants" تعتبر خطأ ؟


77xr1

I made the same mistake. There's a difference between voici and voilà. Voilà nos enfants, means there are our children, voici means these are our children.


Muhammad111

ليش الكلمة الثانية خطأ voici ?


Raouf87

الفرق بين voici و voila هو نفسه بين ceci و cela Voila تقال للبعيد الظاهر


ou-razan

لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ها هم = voici

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.