1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Würde er die Sterne sammeln?"

"Würde er die Sterne sammeln?"

الترجمة:أيمكنه عدَ النجوم ؟

December 23, 2016

6 تعليقات


khaleddiwa

ترجمة غبية

May 8, 2017

hadi674212

هل يمكنه جمع النجوم sammelen

June 15, 2017

OmdMeext

هل بمقدوره جمع النجوم؟

December 23, 2016

Alaaldin8

Sammeln جمع وليس عد

July 7, 2018

Loly37660

أيمكنه جمع النجوم.

February 27, 2019

khaled821615

هل يمكنه

April 19, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.