1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Meine Katze folgt mir."

"Meine Katze folgt mir."

الترجمة:قطتى تتبعنى.

December 23, 2016

7 تعليقات


NasserWannous

الحرف "ى" ليس ياء وإنما ألف مقصورة، إلا في مفهوم الأخوة المصريين. وبالتالي عبارة "قطتي تتبعني" صحيحة مئة في المئة.


TaemShahen

قطتي تتبعني او تلحق بي نفس المعنى


MohamadAlh11366

كانت اجابتي قطتي تتبعني وتم الرد علي انا هناك خطئ قطتي تتبعنى!!!


MamounAlal1

قطتي تتبعني... كونها مؤنثة والارتيكل Die katze


RaghdaAkd

جوابي صحيح فكيف يكتب أنه خاطئ؟؟


gamedice

قطتتي تتبعني لايوجد خطأ في الجملة


nadia961835

جواب صح يلحق نفس معنى يتبع

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.