1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Nous voulons des frites !"

"Nous voulons des frites !"

الترجمة:نحن نريد بطاطس مقلية !

December 23, 2016

5 تعليقات


nrlbZe

شكران بزاف ع المعلومه


saadsasa1

اريد ان افهم ما علاقة voulons ب veux


ELKHANSSA

العلاقة أنهما من نفس الفعل وهو vouloir و لكن voulons هو تصريف الفعل مع الضمير nous أما veux هي تصريف نفس الفعل مع الضميرين Je و Tu
أنظر هنا تصريف الفعل


saadsasa1

شكرا جزيلا (شوكران بزاف)


ELKHANSSA

على الرحب والسعة واجبنا(بلا مزية خويا)

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.