"Nous voulons des frites !"

الترجمة:نحن نريد بطاطس مقلية !

December 23, 2016

5 تعليقات


nrlbZe

شكران بزاف ع المعلومه

August 18, 2017

saadsasa1

اريد ان افهم ما علاقة voulons ب veux

December 23, 2016

ELKHANSSA
Mod

العلاقة أنهما من نفس الفعل وهو vouloir و لكن voulons هو تصريف الفعل مع الضمير nous أما veux هي تصريف نفس الفعل مع الضميرين Je و Tu
أنظر هنا تصريف الفعل

December 24, 2016

saadsasa1

شكرا جزيلا (شوكران بزاف)

December 24, 2016

ELKHANSSA
Mod

على الرحب والسعة واجبنا(بلا مزية خويا)

December 25, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.