دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Nous voulons des frites !"

الترجمة:نحن نريد بطاطس مقلية !

منذ سنة واحدة

5 تعليقات


nrlbZe

شكران بزاف ع المعلومه

منذ سنة واحدة

saadsasa1

اريد ان افهم ما علاقة voulons ب veux

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

العلاقة أنهما من نفس الفعل وهو vouloir و لكن voulons هو تصريف الفعل مع الضمير nous أما veux هي تصريف نفس الفعل مع الضميرين Je و Tu
أنظر هنا تصريف الفعل

منذ سنة واحدة

saadsasa1

شكرا جزيلا (شوكران بزاف)

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

على الرحب والسعة واجبنا(بلا مزية خويا)

منذ سنة واحدة