1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Jag vet inte om han vill."

"Jag vet inte om han vill."

الترجمة:لا أعلم إن هو يريد.

December 24, 2016

8 تعليقات


AmoryAliraqi

الترجمة تحتاج الى ترجمة .. هههه

December 24, 2016

wadah1983

الجملة ركيكه وغير مفهومه . شكرا

January 9, 2017

AdamAli943953

كتبت صح

April 30, 2017

NagiAid

نحن نترجم للعربية والمهم اداء المعنى بشكل جيد .ان كان يريد .او .انو يريد .لا فرق

June 12, 2018

ahmadkaleed

الجملة ركيكة

March 12, 2017

ramiaalkef

الرجمة غلط

October 15, 2017

How73

مابعرف ازا بدو كل واحد يترجم حسب لهجتو المعنى نفسووو

October 20, 2018

NagiAid

نحن نقول هكذا :ان كان يريد

May 25, 2019
تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.