1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Vögel legen Eier."

"Die Vögel legen Eier."

الترجمة:الطيور تضع بيضاً.

December 25, 2016

10 تعليقات


Muhammad111

الطيور تبيض


baker22523

تضع الطيور البيض


Frzat78

شو علاقة هل الجملة ب أحرف الجر


ImamSalebe

حاشاك.

متل مسلسل صح النوم.

إذا أردنا أن نعرف ماذا في البرازيل يجب أن نعرف ماذا في إيطاليا و إذا أردنا أن نعرف ماذا في إيطاليا يجب أن نعرف ماذا في البرازيل.

دويخة.


ImamSalebe

الطيور تضع بيضا


moris921983

الطيور تضع بيضا


mera520383

الطيور تبيض نفس المعنى


o7Op3

الطيور يضعون بيضا


mkhalifeh

رجاء لا تعتبر وضع الفعل قبل الفاعل خطأ لان هذا يرقى لكونه طعن باللغة العربية


BushraSh2

كتبتها صح حط نظارات حتى ترى اكثر

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.