دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Cours chez tes parents !"

الترجمة:أركض عند أبويك !

منذ سنة واحدة

4 تعليقات


KhaledAmeen.

اركض الى عند أبويك

منذ سنة واحدة

77xr1
77xr1

كيف يركض عند أبويه؟ المقصود يركض حتى يصل إلى أبويه أو بيت أو مكان أو منزل أبويه والجملة العربية اركض عند أبويك لا تعطي هذا المعنى بل قد تعني اركض عندما ترى أبويك!

منذ 9 أشهر

77xr1
77xr1

إذا الترجمة كما بعاليه ليه التصحيح كان (اركضي عند أبويك)؟؟؟؟

منذ 9 أشهر

77xr1
77xr1

لابد من استخدام إلى اركض إلى عند أبويك

منذ 6 أشهر