1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Ces chaussures ne sont pas l…

"Ces chaussures ne sont pas les tiennes."

الترجمة:هذه الأحذية ليست أحذيتك.

December 26, 2016

8 تعليقات


simo261754

اظن ان les tiennes تعني الجمع المؤنث اليس كدالك؟


ELKHANSSA

صحيح تمثل صفة ملكية لشيء مملوك جمع مؤنث لضمير المخاطب المفرد
أنظر هنا


med46467

الرابط لا يعمل


hlqs1

اجبت بالمؤنث فاخبرني انه خطأ


hlqs1

كتبت هذه الاحذية ليست لكنّ


Kimo576676

Les tiennes جمع وليست مفرد خطأ في الترجمة


MoushiraHa

هؤلاء الاحذيه ليست تحذيتك وبالعربى السليم نقول تلك الاحذيه ليست احذيتك.


medcher

الترجمة المتبعة من الفرنسية الى العربية لتاخذ الاعتبار باسلوب التعبير في اللغة العربية فالافضل القول هذه ليست احذيتك

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.