1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Étant un enfant, il est peti…

"Étant un enfant, il est petit."

الترجمة:كونه طفل، هو صغير.

December 27, 2016

4 تعليقات


Fadilfaki

(كونه طفل صغير)

هذه ناقصة المعنى..

أيضاً لا أدري اين ذهبت:

(il est)


Lg0d3

الترجمة: كونه طفل فهو صغير


jawad1000000

الترجمة تبدو ناقصة تتمة في المعنى في الظاهر تبدو هكذا (كونه طفل هو صغير) والترجمة هكذا (ان يكون طفل صغير)؟!!!!!!


77xr1

كونه طفلاً = كان هو طفلا= طفلاً خبر كان منصوب والضمير الهاء في كونه اسم كان في محل رفع - كما تقول أن يكون طفلاً فهو صغير

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.