1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Wir sollten ins Schlafzimmer…

"Wir sollten ins Schlafzimmer gehen."

الترجمة:يجب علينا أن نذهب إلى غرفة النوم.

December 28, 2016

7 تعليقات


tcQp2

الترجمة خاطئة هنا لأن الفعل solltenفي زمن الماضي والصحيح (نحن وجب علينا الذهاب إلى غرفة النوم)


beri863843

تماما...sollten في الماضي ...كان لازم تكون sollen


Ahmedmokht11

علينا الذهاب إلى غرفة النوم


Malek593637

ينبغي ان نذهب الى غرفة النوم


LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN


AboAhmadKa

نحن يجب علينا الذهاب إلى غرفة النوم .


W4KV3

نحن يجب علينا الذهاب الى غرفة النوم

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.