"Wir sollten ins Schlafzimmer gehen."

الترجمة:يجب علينا أن نذهب إلى غرفة النوم.

منذ سنة واحدة

6 تعليقات


tcQp2

الترجمة خاطئة هنا لأن الفعل solltenفي زمن الماضي والصحيح (نحن وجب علينا الذهاب إلى غرفة النوم)

منذ سنة واحدة

beri863843

تماما...sollten في الماضي ...كان لازم تكون sollen

منذ سنة واحدة

Ahmedmokht11
Ahmedmokht11

علينا الذهاب إلى غرفة النوم

منذ سنة واحدة

Malek593637

ينبغي ان نذهب الى غرفة النوم

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

منذ سنة واحدة

AboAhmadKa

نحن يجب علينا الذهاب إلى غرفة النوم .

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.