Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Wir sollten ins Schlafzimmer gehen."

Translation:يجب علينا أن نذهب إلى غرفة النوم.

1 year ago

6 Comments


tcQp2

الترجمة خاطئة هنا لأن الفعل solltenفي زمن الماضي والصحيح (نحن وجب علينا الذهاب إلى غرفة النوم)

1 year ago

beri863843

تماما...sollten في الماضي ...كان لازم تكون sollen

1 year ago

Ahmedmokht11
Ahmedmokht11

علينا الذهاب إلى غرفة النوم

1 year ago

Malek593637

ينبغي ان نذهب الى غرفة النوم

1 year ago

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

1 year ago

AboAhmadKa

نحن يجب علينا الذهاب إلى غرفة النوم .

1 year ago