"Wir sollten ins Schlafzimmer gehen."

الترجمة:يجب علينا أن نذهب إلى غرفة النوم.

December 28, 2016

6 تعليقات


tcQp2

الترجمة خاطئة هنا لأن الفعل solltenفي زمن الماضي والصحيح (نحن وجب علينا الذهاب إلى غرفة النوم)

February 14, 2017

beri863843

تماما...sollten في الماضي ...كان لازم تكون sollen

February 20, 2017

Ahmedmokht11

علينا الذهاب إلى غرفة النوم

December 28, 2016

Malek593637

ينبغي ان نذهب الى غرفة النوم

February 12, 2017

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

February 28, 2017

AboAhmadKa

نحن يجب علينا الذهاب إلى غرفة النوم .

March 25, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.