1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Ce sont les mêmes personnes."

"Ce sont les mêmes personnes."

الترجمة:هؤلاء نفس الأشخاص.

December 28, 2016

4 تعليقات


xxoj6

لماذا ليس ces sont les mêmes personnes.


ModyDj
Mod

Ce + est = C'est

Ce + sont = Ce sont

القاعدة تقول مايلي :

عندما يوجد فعل الكينونة être فإن اسم الإشارة الملازم له يكون Ce في حالتي الجمع والإفراد :)


Ce sont des héros.

This is called a tour présentatif : Utilisation du pronom neutre ce suivi du verbe être accordé en nombre avec « des héros ».

شرح إنجليزي فرنسي ، يرجى الضغط هنا


Abdulrahman.Al3m

هذه نفس الشخصيات؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.